~*مرسى الزمان*~
الدجاج بالصلصه الحاره LqI34601
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة

نرجو التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا بيننا

أو التسجيل إن لم تكن عضواً و ترغب في الانضمام لأسرتنا

و يشرفنا تسجيلك

إدارة المنتدى
~*مرسى الزمان*~
الدجاج بالصلصه الحاره LqI34601
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة

نرجو التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا بيننا

أو التسجيل إن لم تكن عضواً و ترغب في الانضمام لأسرتنا

و يشرفنا تسجيلك

إدارة المنتدى
~*مرسى الزمان*~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~*مرسى الزمان*~

مرحبا بكم في منتديات مرسى الزمان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الدجاج بالصلصه الحاره

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ghost.night
عضو نشيط
عضو نشيط
ghost.night

الدجاج بالصلصه الحاره Empty
مُساهمةموضوع: الدجاج بالصلصه الحاره   الدجاج بالصلصه الحاره I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 6:37 pm

[size=16]C:\Documents and Settings\COMPUTER\My Documents\news283785672542592.jpg[/size]

[size=16]الدجاج بالصلصه الحاره[/size]

[size=9][size=16][b][size=9][size=16][size=21]جبتلكم أكله راح تعجبكن كتير
كنت بزياره لأحد المطاعم العربيه ولقيت بقائمة الطعام الدجاج بالصلصه الحاره صراحه ماتشجعت انو أطلب بس زوجي طلبها خاصة وانو بحب الحار كتير شفت شكلها صراحة أغراني فتذوقتها وعلى الفور طلبت لي طبق مثل زوجي وبعتبار انو الشيف صديق زوجي فأعطاني الطريقه وهاأنا أقدمها لكم المهم ماراح طول عليكم
المقادير كالآتي(تكفي لشخصين)
دجاجه واحده
معجون طاطم علبتين إلى ثلاث علب
بهارات هنديه أو بهارات مهران المشكله طعمها خيااااااااااااااااااااااااااااال
فلفل أسود
فلفل أحمر ناعم
فلفل أبيض حسب الرغبه
خل أبيض
ملح
ملح ليمون
مكعبين ماجي
شوية زيت للحمس
فلفل أخضر حاااااااااااار
الطريقه أولا بعد ماتغسلي الدجاج بالملح وتنظيفه يقطع إلى 8 قطع يعني تقطع بالنص بعدين تقطعي الفخذ قطعتين والصدر قطعتين
بعدين تحطي ملعقة فلفل أسود ونص ملعقة فلفل أحمر ونص ملعقة فلفل أبيض مقدار أربع ملاعق خل ملعقتين ملح نص ملعقة وملعقتين بهارات أو حسب رغبتك البهارات
ونخلطها مزبوط مع الدجاج لامانع من إضافة فنجان ماء أو ملعقتين زيت حتى تختلط المقادير مع بعض ويتشرب الدجاج المقادير تتركينها على حسب الوقت اللي عندك (أنا بالأيام العاديه بعملها على الساعه 9الصبح وبتركها للساعه 2 الظهر حتى تتشرب الحمض والملح والبهارات)
بعدين تحطي شوية زيت بمقلي البطاطس يعني مولازم تتغمر كل قطع الدجاج نصف الدجاجه وبعدين انتي بتقلبيها احمي الزيت وحطي الدجاج واحمسيه حتى تحسيه بدأ يستوي (بس مو يستوي على الأخر يعني شوي) وبنفس الوقت
تكوني حاطه معجون الطماطم مع ماء(2\3) أكواب يعني خلي معجون الطماطم ثقيل مو مرقه خفيفة ومقطعه الفلفل الأخضر الحار قطع كبيره عشان ماتطلع باللأكل وتصير حاره كتير واللي يريد الفلفل تبين معاه فياخذها
ونحط معاها البهارات الهنديه وربع ملعقه صغيره ملح ليمون ومكعب الماجي وشويه ملح انتي ذوقي ملحها لأن معجون الطماطم بيكون مالح والدجاج عليه ملح فحسب الرغبه واتركيها تغلي شوي على النار بس خلصتي من الدجاج حطيه فوق الصلصه وغطيه واتركيه يتقلب معها
بس كل شوي شوفيها ممكن تحتاج إضافة ماء
وبس شفتي الدجاج استوى وتشرب الصلصه طفي عليها وتكوني مسويه جنبها رز أبيض أو رز بزعفران انتي حره أنا بحبك جنبها رز أبيض وشعيريه بس أثناء طبخ الرز بحط مكعب ماجي بيطلع طعم الرز جميل جدا جربوه بعدين صبي الدجاج بصحن غميق وجنبه الرز
إنشالله يارب كون قدمت شي يعجبكم وصحتين وهنا على قلوبكم
يالله ياحبايب بدي دعوه قويه من قلوبكم

ghost.night تحياتي
[/size][/size][/size][/b][/size][/size]
ghost.night
عضو نشيط
عضو نشيط
ghost.night

مُساهمةموضوع: رد: الدجاج بالصلصه الحاره   الدجاج بالصلصه الحاره I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 6:43 pm

[

الدجاج بالصلصه الحارة

جبتلكم أكله راح تعجبكن كتير
كنت بزياره لأحد المطاعم العربيه ولقيت بقائمة الطعام الدجاج بالصلصه الحاره صراحه ماتشجعت انو أطلب بس زوجي طلبها خاصة وانو بحب الحار كتير شفت شكلها صراحة أغراني فتذوقتها وعلى الفور طلبت لي طبق مثل زوجي وبعتبار انو الشيف صديق زوجي فأعطاني الطريقه وهاأنا أقدمها لكم المهم ماراح طول عليكم
المقادير كالآتي(تكفي لشخصين)
دجاجه واحده
معجون طاطم علبتين إلى ثلاث علب
بهارات هنديه أو بهارات مهران المشكله طعمها خيااااااااااااااااااااااااااااال
فلفل أسود
فلفل أحمر ناعم
فلفل أبيض حسب الرغبه
خل أبيض
ملح
ملح ليمون
مكعبين ماجي
شوية زيت للحمس
فلفل أخضر حاااااااااااار
الطريقه أولا بعد ماتغسلي الدجاج بالملح وتنظيفه يقطع إلى 8 قطع يعني تقطع بالنص بعدين تقطعي الفخذ قطعتين والصدر قطعتين
بعدين تحطي ملعقة فلفل أسود ونص ملعقة فلفل أحمر ونص ملعقة فلفل أبيض مقدار أربع ملاعق خل ملعقتين ملح نص ملعقة وملعقتين بهارات أو حسب رغبتك البهارات
ونخلطها مزبوط مع الدجاج لامانع من إضافة فنجان ماء أو ملعقتين زيت حتى تختلط المقادير مع بعض ويتشرب الدجاج المقادير تتركينها على حسب الوقت اللي عندك (أنا بالأيام العاديه بعملها على الساعه 9الصبح وبتركها للساعه 2 الظهر حتى تتشرب الحمض والملح والبهارات)
بعدين تحطي شوية زيت بمقلي البطاطس يعني مولازم تتغمر كل قطع الدجاج نصف الدجاجه وبعدين انتي بتقلبيها احمي الزيت وحطي الدجاج واحمسيه حتى تحسيه بدأ يستوي (بس مو يستوي على الأخر يعني شوي) وبنفس الوقت
تكوني حاطه معجون الطماطم مع ماء(2\3) أكواب يعني خلي معجون الطماطم ثقيل مو مرقه خفيفة ومقطعه الفلفل الأخضر الحار قطع كبيره عشان ماتطلع باللأكل وتصير حاره كتير واللي يريد الفلفل تبين معاه فياخذها
ونحط معاها البهارات الهنديه وربع ملعقه صغيره ملح ليمون ومكعب الماجي وشويه ملح انتي ذوقي ملحها لأن معجون الطماطم بيكون مالح والدجاج عليه ملح فحسب الرغبه واتركيها تغلي شوي على النار بس خلصتي من الدجاج حطيه فوق الصلصه وغطيه واتركيه يتقلب معها
بس كل شوي شوفيها ممكن تحتاج إضافة ماء
وبس شفتي الدجاج استوى وتشرب الصلصه طفي عليها وتكوني مسويه جنبها رز أبيض أو رز بزعفران انتي حره أنا بحبك جنبها رز أبيض وشعيريه بس أثناء طبخ الرز بحط مكعب ماجي بيطلع طعم الرز جميل جدا جربوه بعدين صبي الدجاج بصحن غميق وجنبه الرز
إنشالله يارب كون قدمت شي يعجبكم وصحتين وهنا على قلوبكم
يالله ياحبايب بدي دعوه قويه من قلوبكم

ghost.night تحياتي
[/size]
white rose
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الدجاج بالصلصه الحاره   الدجاج بالصلصه الحاره I_icon_minitimeالسبت أغسطس 29, 2009 4:41 pm

مشكور خيو الله يعطيك الف عافية يسعدني تقبلك لمروري
عزوز
عضو فعّال
عضو فعّال
عزوز

مُساهمةموضوع: رد: الدجاج بالصلصه الحاره   الدجاج بالصلصه الحاره I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 03, 2009 5:37 pm

يعطيك العافية يا وحش

الدجاج بالصلصه الحاره
صفحة 1 من اصل 1